السبت، 20 أبريل 2019

برنامج Nero BackItUp 2019 v20.1.1.3 لحماية ملفاتك وذكرياتك المخزنة

البيانات ومحركات ⇒ Nero BackItUp 2019 v20.1.1.3


Nero BackItUp 2019 v20.1.1.3

هذه هي النسخة الاحتياطية الآمنة التي تحتاجها لملفاتك المفضلة التي لا تقدر بثمن. ابدأ العمل مع Nero BackItUp لحماية ملفاتك وذكرياتك المخزنة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول عن طريق النسخ الاحتياطي تلقائيًا لما يصل إلى ثلاثة مواقع ، مثل محركات الأقراص الثابتة USB. كل ما تحتاجه هو الضغط على زر واحد لإعداد نسخة احتياطية.



أتمتة النسخ الاحتياطي الكامل
لم تعد بحاجة إلى القلق ، لأن جميع ملفاتك آمنة: يمكنك أيضًا نسخ x يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو حسب راحتك! فقط قم بتعيين التاريخ والوقت. يمكنك حتى اختيار النسخ الاحتياطي للملفات بشكل مستمر ، وسيقوم Nero BackItUp بحماية الملفات والبيانات الجديدة أو المحدّثة باستمرار. 

مواعيد متعددة
قم بإنشاء نسخ احتياطية محلية على محرك أقراص ثابت آخر أو محرك أقراص USB خارجي ، وحفظ ملفاتك أيضًا على NAS NAS - الخيار لك! في أي حال ، حتى منتجاتنا المجانية يمكنها توفير حماية مزدوجة لملفاتك بشكل موثوق. 

التحكم في الإصدار
بخلاف الخدمات الأخرى التي تحفظ فقط أحدث إصدارات ملفاتك ، يحفظ Nero BackItUp حتى الإصدارات السابقة من الملفات التي تحتاج إلى حمايتها. إذا قمت بإجراء أي تغييرات على الملف ، فسيتم حفظ جميع الإصدارات القديمة من هذا الملف محليًا. لذلك ، حتى إذا قمت بحذف الملف أو إتلافه ، فسيظل متاحًا دائمًا للاسترداد! 

التشفير والضغط
تأكد من حماية ملفاتك بشكل آمن باستخدام تشفير AES 256 بت تسريع الأجهزة. وسوف توفر خوارزمية الضغط الرائعة مساحة على القرص عند كتابة الملفات على محرك أقراص USB.



نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7. 
قم بتنزيل Nero BackItUp 2019 v20.1.1.3 
(125.7 MB)



رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق