السبت، 20 أبريل 2019

برنامج UnHackMe 10.50 Build 800 القاتل الأكثر فعالية لأي برامج ضارة

برامج حماية ⇒ UnHackMe 10.50 Build 800


UnHackMe 10.50 Build 800
نسخة مسجلة

UnHackMe هو القاتل الأكثر فعالية لأي برامج ضارة. برنامج مكافحة الجذور الخفية ومكافحة التجسس بشكل عام ، والذي يسمح لك باكتشاف وإزالة الجذور الخفية ، وإعادة توجيه عمليات البحث في المتصفح ، والبرامج لإخفاء الآثار الضارة ، والتطبيقات غير المرغوب فيها ، وبرامج التجسس ، وبرامج التجسس.



غالبًا ما تكون مضادات الفيروسات عاجزة عن اكتشاف الجذور الخفية ، حيث تستخدم ضغط وتشفير ملفاتها. مثال على مثل هذا البرنامج هو الجذور الخفية هاكر المدافع. يجب عليك استخدام UnHackMe لاكتشاف وإزالة Hacker Defender والبرامج المشابهة. UnHackMe متوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات المعروفة ، والتي توفر حماية أكثر موثوقية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

يقوم أحد المهاجمين بتثبيت برنامج rootkit على جهاز الكمبيوتر من خلال إجراءات المستخدم أو استغلال الثغرات الأمنية المعروفة أو تكسير كلمة المرور. يفتح برنامج Rootkit "مدخل أسود" يمنح المتسلل فرصة التحكم الكامل في جهاز الكمبيوتر. إنه يخفي ملفاته ومفاتيح التسجيل وأسماء العمليات واتصالات الشبكة من عينيك. 

الملامح الرئيسية:
• المسح التلقائي المجدول.
• يتحقق من النظام للبرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها. في حالة اكتشافها ، تتم إزالتها باستخدام برنامج إلغاء التثبيت القياسي.
• يبحث عن إعدادات بحث المستعرض غير المرغوب فيها. غالبًا ، بدلاً من Yandex القياسية و Google و Bing و Mail.ru ، يتم إنشاء خدمات بحث "يسارية" تمامًا ، والتي تعرض عادة نتائج Google أو Yandex على مواقعها. في الوقت نفسه ، هناك الكثير من الإعلانات ، أو الأسوأ من ذلك أن نتائج البحث تؤدي إلى مواقع ضارة. يقسم UnHackMe جميع العناصر التي تم العثور عليها إلى الفئات التالية: ضارة ، مشبوهة ، غير معروفة وجيدة. هذه الأخيرة تحمل علامات خضراء ، وهي خيارات آمنة معروفة. ولكن تحت العناصر المشبوهة أو غير المعروفة ، يمكن إخفاء بعض العناصر الضارة غير المعروفة. يجب أيضًا إزالتها. غالبًا ما تكون هذه روابط إلى مجالات متخفية كمحركات بحث معروفة ، على سبيل المثال ، Yamdex ، Yanbex ، Googie ، وأيضًا ما يشبه livewebsearch.
• يتحقق ملحقات المتصفح. إنهم الأشخاص الذين يقومون بتضمين إعلانات الجهات الخارجية على مواقع الويب ، مما يعوق عمل المتصفح. 
• يتحقق من وجود برامج غريبة في التشغيل التلقائي. 
• إجراء فحص للنظام بحثًا عن خدمات ضارة. 
• يتحقق الملفات غير المرغوب فيه - القمامة التي خلفها كل من غير المرغوب فيه حذف لدينا.



ما هو الجديد في الإصدار 10.50 Build 800:
• تحسين تنظيف المتصفح فايرفوكس. 
• علة ثابتة مع شنق UnHackMe. 
• الشفاء: AD.WITROSPARTITREC، AD.RESARRECENFOR، AD.YMBENG-NET ، AD.SUNKCROM-NET، AD.DEMOCRAT1C، AD.Aqua1man، AD.Searchlocal للفوز.


نظام التشغيل: Windows 2000 ، XP ، Vista ، Win 7 ، Win 8 ، Win 8.1 ، Win 10. 
تنزيل UnHackMe 10.50 Build 800 
(18 MB)

رابط التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق