الجمعة، 4 أكتوبر 2019

CCleaner 5.62.7538 Business | المهنية | الطبعة فني

البيانات ومحركات الأقراص ⇒ CCleaner 5.62.7538 Business | المهنية | الطبعة فني


كلنر 5.62.7538 الأعمال |  المهنية |  الطبعة فني

متعدد اللغات ، الإصدارات العادية والمحمولة المسجلة في مثبت واحد! CCEnhancer 4.5.4 الإضافية

CCleaner هو تطبيق لتحسين النظام وضمان سلامة المستخدم ، يمكنك حذف الملفات غير المستخدمة والمؤقتة ، وجعل Windows يعمل بشكل أسرع ويوفر مساحة على محركات الأقراص الثابتة.

يحذف سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة وسجل التنزيل في جميع المتصفحات الشائعة - Internet Explorer و Opera و Firefox و Google Chrome و Safari.

احذف آثار العمل في
حافظة Windows والملفات المؤقتة وملفات سجل Windows وقائمة من المستندات الحديثة (في قائمة "ابدأ") ومحفوظات البحث وملفات سلة المحذوفات ومخلفات الذاكرة وبيانات الجلب المسبق القديمة في نظام التشغيل Windows XP.

مسح البيانات من برامج أخرى تقوم
CCleaner أيضًا بتنظيف الملفات المؤقتة وقوائم الملفات المفتوحة حديثًا للبرامج الأخرى ، على سبيل المثال: Media Player و Safari و eMule و Kazaa و Google Toolbar و Netscape و MS Office و Nero و Adobe Acrobat و WinRce و WinAce و WinZip وغيرها. .

تنظيف وتحسين التسجيل
يسمح لك منظف السجل المضمن في البرنامج بتشخيص وتحديد المشاكل وتحديد الإدخالات غير المستخدمة. يتم حذف امتدادات الملفات غير المستخدمة ، عناصر تحكم ActiveX ، ClassID ، ProgID ، DLLs الشائعة ، ارتباطات الخطوط التي تمت إزالتها من النظام ، ملفات المساعدة ، الرموز ، الاختصارات غير الصحيحة وغير ذلك الكثير.

استخدام CCleaner هو System Safe
تم تصميم هذا البرنامج ليكون بسيطًا وآمن الاستخدام. يحتوي CCleaner على عدة مستويات من التحقق ، لذا يمكنك التأكد تمامًا من أنك لن تحذف أي معلومات ضرورية لتشغيل النظام.

ميزة أخرى مفيدة هي محو الملفات بالكامل
لدى CCleaner أيضًا وظيفة حذف الملفات تمامًا من القرص مع العديد من دورات الكتابة الفوقية ، والتي لا تسمح لك باستعادتها بأي طريقة.

بالإضافة إلى تنظيف Windows ، يمكن لـ CCleaner أيضًا حذف الملفات المؤقتة وغيرها من الملفات غير الضرورية للعديد من البرامج الأخرى ، بما في ذلك: Firefox و Opera و Media Player و eMule و Kazaa و Google Toolbar و Netscape و Office XP و Nero و Adobe Acrobat و WinRAR و WinAce و WinZip وآخرون ...

تم تصنيع كلنر للاستخدام الآمن. يحتوي على عدة مستويات من عمليات التحقق الأمني ​​للتأكد من عدم إزالة أي شيء ضروري ومفيد بالنسبة للمستخدمين المشتبه فيهم والحذرين ، يتم توفير نظام نسخ احتياطي أيضًا.

تعمل الأداة CCEnhancer 4 كأداة إضافية مؤقتة ، مما يتيح لك إضافة 500 تطبيق جديد إلى قائمة البرامج المراقبة.

ميزات RePack'a:
النوع: التثبيت | تفريغ النسخة المحمولة.
اللغات: ML. قص
: CCUpdate.exe.
بالإضافة إلى ذلك: الوظيفة الإضافية CCEnhancer 4.5.4 تعمل على توسيع الوظائف ، التحديد التلقائي لنظام التشغيل x64 OS | إلى x86 ، أضاف اختيارياً القدرة على إنشاء اختصارات قائمة ابدأ إضافية للعمل مع CCleaner ، باستخدام مفاتيح سطر أوامر إضافية.

ملاحظة! لكي يبدأ CCleaner بشكل أسرع ، تحتاج إلى تشغيل الأمر Advanced> Facilitate winapp2.ini في وحدة CCEnhancer.


التغييرات في الإصدار:
- انتقل "محدّث البرامج" إلى قائمة "الأدوات"
- إصلاحات الأخطاء المختلفة
- تحسين تعريف البرنامج
- تمت إضافة برنامج جديد إلى القائمة المدعومة
- تمت إضافة جداول قاعدة بيانات إضافية لتنظيف IE و Edge
- إصلاح الخلل الذي أدى إلى خطوط فارغة في القائمة المحفوظة ملفات تعريف الارتباط
- إضافة دعم إلى لغة الملايو


نظام التشغيل: Windows 10 / 8.1 / 8/7 / Vista / XP x86 | x64 

 Download CCleaner 5.62.7538الأعمال | المهنية | إصدار فني (15.87 ميغابايت)


روابط التحميل Uploadrar.com | Dropapk.to

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق