الجمعة، 4 أكتوبر 2019

PicsArt هو محرر الصور رقم 1 ومحرر الكولاج على جهازك المحمول



لجميع الايهزة المحمولة  PicsArt Photo Editor: Pic, Video & Collage Maker 13.1.5


PicsArt Photo Editor: Pic، Video & Collage Maker 13.1.5

PicsArt هو محرر الصور رقم 1 ومحرر الكولاج على جهازك المحمول. استمتع بالأدوات والتأثيرات ومحرر الكولاج والكاميرا ومكتبة القصاصات الفنية وأكثر من 5 ملايين من ملصقات وأدوات الرسم. باستخدام PicsArt ، يمكنك إنشاء صور مذهلة ، والحصول على الكثير من المتعة من خلال إعادة دمج الصور المجانية للتحرير ، وتحويلها إلى صور مجمعة وميمات.
لغة البرنامج بحسب لغة المحمول اذا كان لغة المحمول عربي بيكون عربي واذا كان لغة المحمول فرنسي بيكون فرنسي للعلم


 


COLLAGE AND NETWORK EDITOR
يحتوي محرر الصور المجمعة PicsArt على أكثر من 100 قالب مجاني ، ويوفر مجتمع PicsArt أكثر من 1000 صورة جديدة يوميًا للاستخدام كخلفية.

PHOTO EDITOR
وأكثر من 1000 من ميزات PicsArt المذهلة بما في ذلك أدوات القطع ، والمحاصيل ، والاستنساخ ، وإضافة منحنيات النص والتحرير. كما يتضمن مكتبة واسعة من الصور الأصلية ، عوامل التصفية (على سبيل المثال ، HDR) ، إطارات ، خلفيات ، وسائل شرح وأكثر من ذلك. جميع الأدوات لديها وضع إعدادات الفرشاة ، وكذلك القدرة على التحرير بشكل انتقائي. يتضمن PicsArt أكثر من 100 خط ، بحيث يمكنك بسهولة إضافة مجموعة متنوعة من الخطوط إلى الصور وإنشاء الميمات.

ملصقات ، CLIPART ومحرر ملصق
تتيح لك أداة PicsArt Cut إنشاء ملصقات ومشاركتها مع الجميع. أنشأ مجتمع PicsArt بالفعل ملايين الملصقات المخصصة المجانية والمقاطع التي يمكنك استخدامها في الصور والمراسلة وكل ذلك مجانًا. يمكنك استخدام الملصقات عن طريق إضافتها إلى صورك ، واستخدامها في إعادة خلط أو حفظها فقط في مجمعات شخصية من خلال المشاركة في iMessage.

 


الرسم وCAMERA
يتضمن PicsArt رسم فرش قابل للتعديل، والطبقات، وأدوات الرسم المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك كاميرا PicsArt التقاط صور بتأثير حيوي ، وهي الآن أيضًا أداة للتبديل إلى محرر الملصقات.

REMIX PHOTO والصور المجانية للتحرير
* لقد أنشأنا * إمكانية إعادة المزج مباشرة من هاتفك! هذا يعني أنه يمكنك الآن الاستفادة من أي صور مجانية للتحرير من PicsArt ، وتصفحها مع المحرر ، ثم مشاركتها مع مجتمع PicsArt.

تحرير مع الأصدقاء في REMIX CHAT
Remix chat PicsArt هي طريقة جديدة لتحرير صور أصدقائك وإنشاء صور مذهلة ، حتى في الدردشة الجماعية.

إنشاء محتوى و صورة المنافسة
Photo PicsArt والمسابقات الأخرى هي طريقة سهلة وممتعة لتعلم الحيل التحريرية الجديدة. المسابقات اليومية هي وسيلة شائعة للعثور على الإلهام.



ما الجديد؟
• تحسينات الأداء وإصلاح الأخطاء


نظام التشغيل: Android ™ 5.0 والإصدارات الأحدث
لغة الواجهة: الروسية / متعددة اللغات
الحالة: القرصنة (ميزات مميزة غير مقفلة) 
تنزيل PicsArt Photo Editor: Pic، Video & Collage Maker 13.1.5 
(47.2 MB)

رابط التحميل Uploadrar.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق