الجمعة، 27 ديسمبر 2019

Abelssoft CheckDrive 2019 1.33 الحفاظ على سلامة القرص الصلب

برامج النظام ⇒ Abelssoft CheckDrive 2019 1.33


Abelssoft CheckDrive 2019 1.33
Abelssoft CheckDrive هو أداة لفحص الوسائط الثابتة والقابلة للإزالة عن الأخطاء والقطاعات السيئة. وهو يدعم كل من محركات الأقراص الصلبة التقليدية ومحركات الأقراص الصلبة الحديثة. البرنامج سهل الاستخدام ، لكنه في نفس الوقت يظهر بوضوح حالة الوسط.



بعد التثبيت ، سيقوم Abelssoft CheckDrive بفحص النظام وتحديد جميع محركات الأقراص الثابتة المتصلة حاليًا. إذا قمت بتحديد أي منها ، فستقوم بإجراء فحص للأخطاء. يعمل البرنامج بسرعة كافية ، لذلك بعد بضع ثوان سترى صورة ملونة لمستطيلات صغيرة ، تشبه قطاعات من القرص الصلب - تعرض الصورة تجزئة القرص. إذا تم اكتشاف أخطاء القراءة / الكتابة في نفس الوقت ، فسيتم إخطارك بذلك عن طريق رسالة مماثلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعرض Abelssoft CheckDrive بعض المعلومات المفيدة حول الوسيط: الشركة المصنعة ، الحجم ، التسمية ، عدد الأقسام ، نظام الملفات ، المساحة المشغولة ، إلخ. في الإصدار المدفوع من البرنامج ، سيكون لديك أيضًا العديد من الخيارات الإضافية ، على سبيل المثال ، جدولة تساعد في أتمتة عمل البرنامج جدول محدد.

إن Abelssoft CheckDrive في مكان جيد في علبة النظام ، دون صرف انتباهك عن العمل ، ولكن في نفس الوقت تراقب محركات الأقراص الثابتة في الوقت الفعلي. بشكل عام ، برنامج جيد جدًا يساعدك على فهم حالة وسائط التخزين لديك بشكل أفضل.

نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7. تنزيل Abelssoft CheckDrive 2019 1.33 
(‏7.25 MB)


رابط التنزيل  mediafire.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق