الجمعة، 27 ديسمبر 2019

Prevent.Recovery.4.02 جعل الملفات المحذوفة غير قابلة للاسترداد

Prevent.Recovery.4.02
جعل الملفات المحذوفة غير قابلة للاسترداد

حتى إذا قمت بإفراغ "سلة المحذوفات" ، فلن يتم حذف الملفات إلى الأبد. لا يزال محتوى الملفات المحذوفة متاحًا للاسترداد حتى يتم الكتابة فوقه بواسطة ملف جديد. إذا قمت بحفظ معلومات خاصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحذفتها لاحقًا ، فيجب التأكد من أن الملفات المحذوفة غير قابلة للاسترداد. خلاف ذلك ، يمكن لأي شخص استعادته ، حتى بعد سنوات من حذفه. يعتني برنامجنا بجميع الخطوات اللازمة للتأكد من أن ملفاتك المحذوفة تمحى إلى الأبد. لدى FBI و CIA قواعد محددة حول محو البيانات ، مما يؤكد حقيقة مدى أهمية التأكد من حذف بياناتك بالفعل. كما يستخدمون برامج مثل برامجنا للحفاظ على أنظمتهم خالية من أي تهديدات استرداد. حياة تعتمد على ذلك.

لماذا لا يتم حذف الملفات حتى لو كان ينبغي أن تكون؟

هذا لأن نظام التشغيل Windows لا يمحو الملفات من القرص ، إنه ببساطة يضع الملف على أنه محذوف. يبقى محتوى الملف متاحًا على القرص حتى يتم الكتابة فوقه بملف آخر ، جزئيًا أو كليًا. أكبر مشكلة في ذلك هي أنه لا أحد يعرف متى سيتم الكتابة فوق الملف المحذوف - هل سيكون بعد ساعة أو سنة؟ يقوم نظام التشغيل Windows بكتابة بيانات جديدة إلى أقرب منطقة خالية للرأس المغناطيسي. لهذا السبب يمكن أن تكون هناك فترات زمنية طويلة للغاية يمكن خلالها استرداد الملف بالكامل أو جزئيًا.
الكتابة فوق مساحة القرص الحرة

إذا ظل الملف المحذوف على القرص الثابت ، ولكن تم تمييز المحتوى على أنه "مساحة حرة" ، يمكننا الكتابة فوق كل المساحة الحرة لتدمير محتوى الملفات المحذوفة إلى الأبد. هذه هي الطريقة التي يعمل بها برنامجنا - فهو يكتب بيانات عشوائية جديدة في جميع المساحة الخالية على محرك الأقراص الثابت ، ونتيجة لذلك ، تتم الكتابة فوق جميع الملفات المحذوفة ببيانات جديدة. تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً لأننا مطالبون بالكتابة فوق مساحة القرص الخالية. لا أحد يعلم أين توجد أجزاء من الملفات المحذوفة ، ولكن نتائجنا مثالية - سيتم حذف جميع الملفات المحذوفة ، بغض النظر عن وقت حذفها في الأصل.
التدمير الكلي للبيانات المحذوفة

يتميز برنامجنا بجميع الوظائف اللازمة للكتابة فوق مساحة القرص الحرة والتأكد من أن الملفات المحذوفة سيتم محوها إلى الأبد. واجهة المستخدم بسيطة ، وهي مصنوعة بأسلوب معالج ، حيث تختار الخيارات ، وتنتقل خطوة بخطوة خلال العملية بأكملها. تسمح لك خوارزميات الأمان المضمنة بتحديد معيار الحذف الذي تثق به أكثر من غيرها ، ويمكنك استخدام نفس الخوارزمية المستخدمة في مكاتب مكتب التحقيقات الفيدرالي ، أو أخرى ، والتي يستخدمها MI-6.

12 خوارزميات الأمان المدرجة

كل بلد لديه خدمة سرية خاصة به. كل خدمة سرية لديها أجهزة كمبيوتر. يتخذ كل قسم من هذه الأقسام قراره الخاص بشأن كيفية محو البيانات المحذوفة. نتيجة لذلك ، هناك معيار محو البيانات في كل بلد. إنها متشابهة ، وأي منها يضمن النجاح. ينفذ برنامجنا 12 من هذه الخوارزميات ، والتي تستخدمها هذه الوكالات ومتاحة للجمهور. مجرد التفكير - يمكنك استخدام أحدث وأقوى المعايير في محو البيانات مثل الوكالات السرية في مختلف البلدان.
نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7. تنزيل Prevent.Recovery.4.02 
(‏‏4.07 MB)


رابط التنزيل  mediafire.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق