الجمعة، 13 ديسمبر 2019

برنامج أدوبى كراكتر أنيمتور Adobe Character Animator 2020 v3.1 ...

الرسومات ⇒ Adobe Character Animator 2020 v3.1


نسخة مسجلة متعددة اللغات.

برنامج Adobe Character Animator القوي من Adobe لإنتاج شخصية متحركة من الصور ثنائية الأبعاد التي تم إنشاؤها باستخدام برنامجي Photoshop و Illustrator. باستخدام كاميرا ويب وميكروفون قادر على تطبيق أي نوع من الحركة والصوت على شخصياتك. ميزة مثيرة للاهتمام من هذا البرنامج هو تقييم والتعرف على تعبيرات الوجه. هذا عندما تضحك أو تستهجن عندما يكون لديك هذا التمييز.


  • إنشاء شخصية في بضع ثوان. حوّل أي عمل فني إلى شخصية متحركة باستخدام كاميرا ويب وتطبيق Characterizer الجديد المدعوم من تقنية الذكاء الاصطناعي من Adobe Sensei. قم بإنشاء أحرف بناءً على قوالب الأحرف المدمجة من Character Animator أو عن طريق استيراد الصور من Illustrator CC أو Photoshop CC.
  • اظهار الجانب افضل ما لديكم. حرك شخصيتك بسهولة بحركاتك الخاصة. باستخدام كاميرا ويب وميكروفون ، يقرأ Character Animator التعبير على وجهك - الشفاه والعينين وتعابير الوجه الأخرى - لتحريك الشخصية في الوقت الفعلي. تنعكس مفاجأة الخاص والفرح والغضب في شخصيتك.
  • الرسوم المتحركة للأرجل والذراعين والرأس. إحياء الشخصية ليست صعبة على الإطلاق. تحكم في الإيماءات (مثل التلويح) باستخدام لوحة المفاتيح أو جهاز MIDI. يمكن حفظ الحركات كأزرار - تذكرها أسهل من مفاتيح الأوامر.







إنشاء الرسوم المتحركة مذهلة في ثوان. إنشاء الرسوم المتحركة للرسوم المتحركة ، سلسلة الرسوم المتحركة ، والأحداث الحية. أو العب الشخصية على الشبكات الاجتماعية وأذهل أصدقائك.

ميزات RePack'a:
النوع: التثبيت.
اللغات: ML.
قطع: لا شيء.
العلاج: نفذت.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام




قم بتنزيل برنامج Adobe Character Animator 2020 v3.1 
(656.86 MB)


روابط التنزيل Up-load.io | Uploadrar.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق