الخميس، 26 ديسمبر 2019

UniPDF PRO 1.3.3 تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتحرير والصور والنصوص وملفات HTML دفعة واحدة



البيانات ومحركات الأقراص  UniPDF PRO 1.3.3



تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتحرير والصور والنصوص وملفات HTML دفعة واحدة.
" UniPDF " برنامج فعال لتحويل ملفات PDF إلى Word لتحويل ملفات PDF إلى عدد لا بأس به من تنسيقات الملفات. يمنحك استخدام UniPDF فرصة ملائمة لتحويل PDF إلى Word ، وتحويل PDF إلى JPEG ، وتحويل PDF إلى نص ، وتحويل PDF إلى HTML ، وتحويل ملفات PDF دفعة واحدة وتحويل نطاق الصفحات المحدد. على عكس برامج تحويل ملفات PDF إلى كلمات أخرى ، يتيح UniPDF تحويلاً بسرعة فائقة ويحتفظ بالتصميم والتخطيط الأصليين لمستندك بعد التحويل.


تم تطوير UniPDF بناءً على المفهوم الأساسي لإعادة إنتاج ملف Word من PDF. يأتي مزودًا بسلسلة من الميزات التي تجعل المهمة أكثر فاعلية وكفاءة. في الاستخدام ، أنها متعددة الاستخدامات. وهو يدعم تحويل ملفات PDF إلى Word ، صورة ، نص و HTML. واحدة من أكثر الميزات جاذبية لهذا البرنامج هو أنه يحتفظ بالتصميم الأصلي وتخطيط PDF. وقت التحويل بالكاد معقول. الوقت الذي يمكنك توفيره عند نسخ ولصق محتوى PDF ليس بالدقائق ، بل الساعات.

إجراء تحويل عالي الجودة من ملف PDF إلى مستند نصي (doc / rtf) ، صور (JPG / PNG / BMP / TIF / GIF / PCX / TGA) أو HTML أو ملفات نصية (txt).

الميزات الرئيسية:
• تحويل من PDF إلى Word
• تحويل من PDF إلى صور
• تحويل من PDF إلى نص
• تحويل من PDF إلى HTML

لغات ملفات PDF المدعومة
يدعم UniPDF تقريبا جميع اللغات الرئيسية ، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والألمانية والفرنسية والإيطالية ، البولندية ، الروسية ، الصينية ، الصينية التقليدية ، الكورية ، اليابانية ، الهندية ، العربية ، التركية ، إلخ.

تنسيقات الإخراج المدعومة
يدعم UniPDF التنسيقات الرئيسية ، بما في ذلك مستندات Word (* .doc) ، وتنسيق النص الممتد (* .rtf) ، وملفات الصور (*. Jpg / * .png / * .bmp / ​​؟؟ * .tif / * .gif / *. pcx / * .tga) و HTML (* .html) والملفات النصية (* .txt).



نظام التشغيل: ويندوز 10 ، ويندوز 8 / 8.1 ، ويندوز 7 ، فيستا ، إكس بي تنزيل UniPDF PRO 1.3.3 
(5.8 MB)

رابط التنزيل المباشر متاح فقط للمجموعة: mediafire.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق