السبت، 19 سبتمبر 2020

برنامج CoolUtils Total CAD Converter 3.1.0.176

 البيانات ومحركات الأقراص ⇒ CoolUtils Total CAD Converter 3.1.0.176

برنامج CoolUtils Total CAD Converter 3.1.0.176


Total CAD Converter - يحول ملفات CAD إلى PDF و TIFF و JPEG و BMP و WMF و PNG و DXF و BMP و CGM و HPGL و SVG. يمكن أن تكون الملفات الأصلية بتنسيقات dxf و dwg و dwf و plt و hg و hgl و hpg و plo و hp و hpl و hpgl و hp1 و hp2 و hpgl2 و gl2 و spl و prn و svg و cgm. يحتوي Total CAD Converter على واجهة سهلة الاستخدام ونافذة معالج الإعدادات التي تساعدك على إعداد العملية بسرعة وسهولة (وسوف تتذكر إعداداتك تلقائيًا حتى لا تضطر إلى تكوين كل شيء مرة أخرى في المرة القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين التحويل باستخدام سطر الأوامر.


إلى جانب التحويل ، يمكنك تغيير حجم ملفاتك باستخدام محول CAD. بفضل تحويل الدُفعات ، تستغرق عملية التحويل القليل من الوقت. تخيل ، في بضع نقرات فقط يمكنك تحويل مئات الملفات وتغيير حجمها!


يوفر لك برنامج Total CAD Converter خيارات خاصة لتحويل عدة ملفات CAD في وقت واحد:
• كل ملف CAD إلى ملف منفصل بالتنسيق الذي تختاره ، أي من 5 ملفات CAD أصلية ، تحصل على 5 ملفات PDF (على سبيل المثال).
• عدة ملفات CAD في ملف واحد ، أي من 5 ملفات DWG الأصلية تحصل على ملف PDF واحد.
• عندما تقوم بتحويل ملفات من عدة مجلدات ، يمكنك ضبط الوضع عند فرز الملفات في المجلدات المطلوبة ونتيجة لذلك ، على سبيل المثال ، من مجلدين يحتوي كل منهما على 5 ملفات DWG ، عند التحويل إلى تنسيق TIFF ، تحصل على ملفي TIFF.
• يمكن لـ Total CAD Converter دمج ملفات الإخراج التي تحمل نفس اسم الملف. أي إذا قمت بتحويل ملفات Qwe1.dxf و Qwe2.dxf و Asd1.dxf و Asd2.dxf ، فسوف ينتهي بك الأمر بملفات Qwe.tiff و Asd.tiff


نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP قم بتنزيل CoolUtils Total CAD Converter 3.1.0.176 (99.1 ميجابايت):

رابط التنزيل Oxy.cloud

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق