السبت، 19 سبتمبر 2020

برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe 4.2.4.10672


برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe 4.2.4.10672 + Rus


CyberLink Screen Recorder Deluxe هو تطبيق متعدد الاستخدامات للدفق والتقاط الشاشة وتحرير الفيديو. يجمع بين ميزات التحرير سهلة الاستخدام في محرر فيديو مدمج - مع شاشة مرنة وعالية الجودة وتقنية التقاط الشاشة. إنه الحل الوحيد الكل في واحد لتسجيل أو دفق اللعب ، أو تغطية محتوى الشاشة أو مشاركته مع جمهور عبر الإنترنت.

الميزات:
• تجاوز التدفق البسيط للحركة في اللعبة وابدأ في إنشاء محتوى يتفاعل مع متابعيك على Twitch أو YouTube أو Facebook. دمج تعليقات كاميرا الويب في البث المباشر ، أو تسجيل وتعديل طريقة اللعب للتركيز على أفضل البتات.
• مدعوم بأدوات تحرير الفيديو الرائدة في الصناعة ، يعد CyberLink Screen Recorder أكثر من مجرد برنامج لالتقاط الشاشة. قم بتسجيل المحتوى وتعديله لتزويد جمهورك بمقاطع فيديو مفصلة وعالية الجودة وغنية بالمعلومات.
• جعل العروض التقديمية أكثر تفاعلية باستخدام الشاشة عبر البث المباشر. سجل مؤتمرات الفيديو أو أنشئ مواد تعليمية أكثر فاعلية عن طريق تسجيل العروض التقديمية الخاصة بك وتحريرها بسرعة باستخدام أدوات سهلة الاستخدام.
• البث على مسجل الشاشة لا يقتصر على الكمبيوتر الشخصي فقط. يمكنك تشغيل البث المباشر من Playstation أو Xbox أو وحدات تحكم الألعاب الشائعة الأخرى مباشرة إلى Twitch أو YouTube أو Facebook. أضف فيديو كاميرا ويب مباشرًا للتفاعل مع المشاهدين حقًا.
• شارك ليس فقط اللعب الخاص بك. شارك أسرار اللعب وردود أفعالك وتعليقاتك مع المشاهدين من خلال دمج الصوت والفيديو في كاميرات الويب والميكروفونات فوق اللقطات داخل اللعبة ، حتى أثناء التبديل من وحدة التحكم في اللعبة.
قم بتوسيع نطاق جمهورك من خلال العرض التقديمي المتدفق من خلال مشاركة الشاشة عالية الدقة وفيديو كاميرا الويب المدمجة على YouTube و Facebook. هذه هي أسهل طريقة لتقديم عروض تقديمية تفاعلية والتواصل مع العملاء والموظفين.

نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7 قم بتنزيل CyberLink Screen Recorder Deluxe 4.2.4.10672 + crack (342.1 ميجابايت):

رابط التنزيل Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق