السبت، 19 سبتمبر 2020

برنامج Starus Partition Recovery 3.2

 برامج استعادة الملفات المحدوفه ⇒ Starus Partition Recovery 3.2

Starus Partition Recovery 3.2.1 تحديث


برنامج Starus Partition Recovery هو خط الإنتاج الرئيسي لبرامجنا لاستعادة الأجزاء التالفة والبيانات المفقودة. تعثر الخوارزمية الفريدة للبرنامج على جميع الأقسام المنطقية التي يمكن الوصول إليها وغير المتاحة. ستقوم الأداة بسرعة وكفاءة باستعادة محركات الأقراص المنطقية التي تم إنشاؤها مسبقًا ثم حذفها أو إعادة تنسيقها إلى نظام ملفات آخر.

بعد العثور على الأقسام الضرورية ، يقدم البرنامج عدة خيارات لاستعادة البيانات ويعيد تنشيط المعلومات بنجاح ، بغض النظر عن سلامة جدول موقع الملفات والمجلدات. وبالتالي ، يستخدم هذا الحل بشكل مثالي جميع الخيارات الحالية لإعادة المعلومات إلى المستخدم.


الأولوية
لاستعادة البيانات يوفر Starus Partition Recovery أوضاع تحليل سريعة أو كاملة تسمح للمستخدم بتحديد أولويات مهمة معينة. يمكن استرداد الملفات التي تم حذفها مؤخرًا من قرص موجود حرفيًا على الفور. في وضع التحليل الكامل ، سيقوم البرنامج بتحليل كل قطاع من الوسائط المختارة للعثور على جميع الأقسام المنطقية التي كانت موجودة في هذا المجال. من الأقسام التي تم العثور عليها ، سيتم استعادة جميع المعلومات التي لا يمكن استعادتها إلا بشكل مطلق.

إصلاح الأجزاء التالفة
تسمح الخوارزمية الفعالة حقًا لبرنامج Starus Partition Recovery باستعادة الأقسام التالفة بشدة. تقوم معظم الأدوات بتحليل الأقسام الموجودة باستخدام معلومات خدمة النظام فقط. عواقب هذا الاسترداد ليست المبلغ الكامل للبيانات المستردة. لا تبحث خوارزمية Starus Partition Recovery عن طرق سهلة ، ولكنها تستخدم جميع المعلومات الممكنة لاستعادة البنية المنطقية للقرص الصلب وجميع المعلومات المفيدة الموجودة عليه.

استعادة كاملة لهيكل الملفات والمجلدات
إذا تم مسح معلومات خدمة النظام أو جدول موقع الملفات والمجلدات أو الكتابة فوقه أو تلفه ، فسوف يقوم Starus Partition Recovery باستعادة بنية البيانات بالكامل - أسماء الملفات والمجلدات ، ومواقعها ، إلخ. باستخدام وضع التحليل الكامل ، ستقوم الأداة بفحص وسيط التخزين التالف بالكامل لفهرسة جميع البيانات المتاحة للاسترداد. عند الانتهاء من عملية المسح ، سيقوم البرنامج بإنشاء نظام ملفات جديد من البداية وبناء هيكل الملفات والمجلدات كما كان.

التوافر والأمان
الميزة الرئيسية لبرنامج Starus Partition Recovery هي استعادة البيانات بشكل آمن تمامًا على مستوى احترافي ، ومتاح لأي مستخدم للكمبيوتر الشخصي. مع جميع الإمكانات والوظائف المهنية ، فإن الأداة مؤتمتة قدر الإمكان ولا تتطلب أي معرفة فنية إضافية من المستخدم. يعد استخدام Starus Partition Recovery آمنًا تمامًا ولا يضر بالبيانات الأصلية. واجهة

Windows Explorer على غرار
واجهة Starus Partition Recovery تبدو وتعمل بنفس طريقة مستكشف Windows. باستخدام البرنامج ، سيرى المستخدم الملفات والمجلدات المألوفة ، بالإضافة إلى البيانات المحذوفة ومحركات الأقراص المنطقية المراد استعادتها. أيضًا في التخلص الكامل من جميع المعلومات الممكنة حول الملف ومعاينة في نافذة إضافية.

دعم وتوافق نظام التشغيل:
• يدعم جميع أنظمة الملفات بما في ذلك FAT16 و FAT32 و NTFS4 و NTFS5.
• يستعيد ويجد ملفات NTFS المضغوطة وتيارات بديلة المرفقة بالملفات.
• يقوم برنامج Starus Partition Recovery بمسح جميع أنواع الوسائط الحديثة ، بما في ذلك جميع أنواع محركات الأقراص الصلبة ومحركات أقراص SSD ومحركات أقراص فلاش و USB ، بالإضافة إلى جميع أنواع بطاقات الذاكرة الشائعة.
• يستعيد البرنامج الملفات من أي نوع - الصور والمستندات والموسيقى ومقاطع الفيديو وقواعد البيانات والمحفوظات المضغوطة وملفات البرامج القابلة للتنفيذ ، إلخ.

الملامح الرئيسية:
• استعادة الأجزاء التالفة بشدة ، حذفها ، إعادة توزيعها وإعادة تنسيقها إلى نظام ملفات آخر.
• استعادة فورية للملفات المحذوفة.
• تستخدم خوارزمية معالجة البيانات تحليلًا معقدًا ، وليس فقط معلومات خدمة النظام ، على عكس البرامج الأخرى ؛
• استعادة المعلومات كاملة بغض النظر عن نوع نظام الملفات أو الوسائط.
• استعادة المعلومات من محرك الأقراص الثابتة في حالة تلف منطقة تمهيد القرص - سجلات MBR.
• يقوم بمسح سطح القرص بالكامل والعثور على الملفات من خلال محتوياتها ، بغض النظر عن سلامة جدول الملفات.
• إعادة بناء الهيكل التالف لقرص النظام ، بعد إعادة توزيع الأقراص.
• يعيد تنشيط جدول النظام الخاص بمكان الملفات والمجلدات ، واستعادة الهيكل من الصفر ؛
• دعم كافة إصدارات 32 بت و 64 بت من Windows 95 إلى Windows 7 ؛
• إنشاء صور قرص افتراضي لضمان سلامة البيانات وللاستعادة الآمنة اللاحقة للمعلومات ؛
• تتيح لك واجهة المستخدم عرض الملفات والمجلدات المحذوفة قبل الاسترداد بنفس طريقة مستكشف Windows ؛
• حفظ المعلومات المستردة على القرص الصلب ، والكتابة على وسائط CD / DVD أو إنشاء صورة ISO ، وكذلك حفظ الملفات على الخادم عبر بروتوكول FTP ؛
• يسمح لك محرر HEX المدمج بحل المشاكل في مجال استعادة البيانات على المستوى المهني.

نظام التشغيل: Windows 10، Windows 8 / 8.1، Windows 7، Vista، XP تنزيل Starus Partition Recovery 3.2 (41.2 ميجابايت):

روابط التنزيل Oxy.cloud | Uploadship.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق