الجمعة، 27 نوفمبر 2020

Adobe Illustrator 2021 v25.0.1 نسخة مسجلة متعددة اللغات

 الرسومات ⇒ Adobe Illustrator 2021 v25.0.1



نسخة مسجلة متعددة اللغات.


Adobe Illustrator هو برنامج رسوميات متجه قياسي في الصناعة يستخدمه المصممون في مختلف مجالات الرسومات الرقمية والتوضيح والطباعة لتطوير جميع أنواع موارد الوسائط المتعددة مثل المواد المطبوعة ومحتوى الإنترنت والوسائط التفاعلية ومقاطع الفيديو وتطبيقات الهاتف المحمول. ...

التغييرات في الإصدار 2021:

  • إعادة رسم كائن رسومي. لقد قمنا بتحسين وظيفة إعادة التلوين: الآن سيكون من السهل عليك العثور على الظلال المثالية. الآن باستخدام أداة Color Themes Picker ، يمكنك اختيار سمة اللون على أي كائنات أو صور وتطبيقها على أعمال أخرى. يمكنك أيضًا استخدام نُسق محددة مسبقًا من مكتبة الألوان ، أو إنشاء سمات خاصة بك باستخدام عجلة الألوان.



  • تحسينات في مستندات Illustrator المستندة إلى مجموعة النظراء. يمكنك الآن تضمين مستندات Adobe Photoshop السحابية في مستندات Illustrator. يمكنك الوصول بسهولة إلى الإصدارات المحفوظة مسبقًا من المستندات السحابية ، والمعاينة ، والترميز ، والرجوع إلى إصدار أقدم حسب الحاجة.يمكن الآن إتاحة مستندات السحابة في وضع عدم الاتصال.



  • انجذاب سريع إلى الصورة الرمزية. يمكنك الآن محاذاة مكونات الرسم التوضيحي مع حدود النص أو الصورة الرمزية باستخدام ميزة Snap To Glyph. ما عليك سوى تحديد خيار ربط السطر وسترى أدلة لتحريك الكائنات حول النص. ضع في اعتبارك هذه الإرشادات عند التقاط الكائنات. يمكنك أيضًا سحب الشكل وإطباقه بالضبط على نقاط الربط في النص.



  • المحاذاة العمودية للنص. يمكنك محاذاة نص عمودي إلى أعلى أو وسط أو أسفل إطار النص. لمزيد من المعلومات ، راجع الطرق الفعالة لمحاذاة النص.



  • قم بتغيير ارتفاع الخط. تتيح لك لوحة الرموز في Illustrator الآن تعيين مرجع فعلي لارتفاع الخط. يكون هذا مفيدًا عندما تريد محاذاة الكائنات تمامًا مع النص.



  • محاذاة حدود الصورة الرمزية. يمكنك الآن محاذاة الكائنات تمامًا مع الحدود المرئية للصور الرسومية.


ميزات RePack:
النوع: التثبيت.
اللغات: ML.
قص: لا شيء.
العلاج: مكتمل.





نظام التشغيل: Windows 10 64bit قم بتنزيل Adobe Illustrator 2021 v25.0.1 (1.47 جيجابايت):


روابط التنزيل  Uploadrar.com | Up-load.io

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق