الأحد، 7 مارس 2021

اندرويد Password Safe Pro - Secure Password Manager 6.8.9

 Password Safe Pro - Secure Password Manager 6.8.9


أي برنامج أو موقع يتطلب إدخال كلمة مرور عند الترخيص. غالباً وحتى عادة ما يتم كتابة كلمات المرور على قطعة من الورق، في دفتر ملاحظات أو في ملف نصي على جهاز كمبيوتر. إذا كنت تريد بديلا موثوقا به للسجلات الخاصة بك ، كلمة السر الآمن والمدير هو بالضبط ما تحتاجه. أنه يقوم بترميز وإدارة قاعدة البيانات الخاصة بك بأكملها. مع التشفير المتقدم (AES) 256bit، بنك المعلومات الخاص بك هو آمن. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي البرنامج على إمكانية الوصول إلى الإنترنت. وتحتاج إلى تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة فقط. من ناحية أخرى ، بسبب عدم وجود اتصال بالإنترنت ، فإن البرنامج لن

يحصل على القدرة على مزامنة ، والتي ينبغي الاهتمام بها.

إذا كنت ترغب في وضع قاعدة البيانات في أجهزة أخرى، تحتاج إلى استخدام برنامج التصدير والاستيراد المناسبة كمثال دروببوإكس أو ما شابه ذلك.

الوظائف الأساسية: الحفاظ على موثوق كلمات السر الخاصة بك وبيانات التفويض، والتوزيع حسب فئات قاعدة البيانات الخاصة بك، وتوافر قاعدة البيانات عن طريق كلمة مرور رئيسية واحدة، مولد كلمة المرور، والحفاظ على واستعادة قاعدة البيانات المغلقة، والقدرة على إعداد واجهة، والقدرة على إعداد واجهة، الإحصاءات، والتنظيف التلقائي لذاكرة الوصول العشوائي، مولد كلمة المرور، القطعة حفظ كلمة المرور، والاحتفاظ التلقائي للبيانات، CSV، استيراد / تصدير مؤشر قوة كلمة المرور. لا حقوق إضافية لاستخدام مرفق الصورة ويتم تكوين ترتيب حقول الإدخال الخاصة بها والنظام، ويمكن إعادة استخدام حقول الإدخال عدة مرات القدرة على تسجيل بصمات الأصابع الخاصة بك (من الروبوت 6.0) والقدرة على استخدام البيانات الخاصة بك في العديد من الفئات.

القدرة على الاستيراد / التصدير
إلى / من إكسل هو
قفل
البرنامج التلقائي بعد انتهاء الوقت و / أو تأمين

مراقبة ، و "PRO" هو خيار تصميم كبير. يساعدك التصميم السهل على إدارة بياناتك بسهولة.

استخدم الفئات لتنظيم سجلاتك، مما يسهل تنظيم المعلومات المحددة والبحث عنها. Security Security يضمن قوية 256-بت توسيع


مقياس التشفير. لا يمكن التوصل إلى كلمة مرور قوية جديدة؟ فقط قم بإنشائها مع التطبيق. تخصيص تعبت من إعدادات واجهة المستخدم القياسية؟


يقدم لك التطبيق العديد من خيارات التخصيص التي تناسب احتياجاتك. ANALYSIS تريد الحصول على


بيانات تحليلية؟ ما هي كلمات المرور الأكثر شيوعاً؟ أيهما قصير جداً؟ تحقق من احصائيات! فقط يمكنك أن تفعل ما


تفعله مع البيانات الخاصة بك.

ليس هناك سبب للخوف من تسرب، مهاجمة الخوادم أو أي شيء من هذا القبيل، لأن التطبيق ليس لديه القدرة على الاتصال بالإنترنت. ومع ذلك، يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا واستردادها بسهولة.

التغييرات:

• الروبوت 11
استعدادات •
تحديث الترجمات • تصحيحات الأخطاء وتحسينات الأداء


نظام التشغيل: الروبوت™ 6.0 ومافوق

تحميل كلمة السر الآمن برو -- مدير كلمة السر الآمنة 6.8.9 (11.8MB) :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق