الأحد، 7 مارس 2021

برنامج YT Downloader 7.3.17 لتنزيل مقاطع الفيديو


 

نسخة مسجلة و محمولة في مثبت واحد 


YT Downloader هو تطبيق بسيط ومريح لتنزيل مقاطع الفيديو. يساعدك على تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من YouTube ومئات مواقع الفيديو الأخرى. الفرص: يمكن تحميل YT Downloader مقاطع فيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo و Metacafe ومئات مواقع الفيديو الأخرى.




بمجرد تنزيل مقاطع الفيديو، يمكنك عرضها بسهولة مع أي مشغل وسائط، حتى إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

YT Downloader لديه آلية متقدمة لتسريع التحميل التي تسمح لك بتحميل ملفات الفيديو 500 ٪ أسرع من المعتاد.

تحميل 4K، 2K، HD 1080p و720p أشرطة الفيديو من يوتيوب. يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد من YouTube إذا كانت متوفرة.

YT Downloader يسمح لك بتحميل تيارات الصوت فقط من يوتيوب وحفظه في شكل MP3. لا تحتاج إلى تحميل ملف الفيديو بالكامل. دفق الصوت صغير، ويمكن تحميلها في ثوان.

لبدء
التنزيل، يمكنك سحب رابط الفيديو مباشرة من متصفحك إلى نافذة منسدلة أو نافذة برنامج. أنت لا تحتاج حتى إلى نسخ ولصق عنوان الفيديو.

YT تنزيل يدعم التنزيلات في وقت واحد. يسمح لك هذا بتحميل أكثر من فيديو واحد في وقت واحد وفي وقت آمن.

يمكنك إيقاف التنزيل مؤقتًا أو استئنافه أو إلغائه إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الاتصال لتنفيذ مهام مهمة أخرى.

أثناء التنزيل، يمكنك النقر على الزر معاينة لتشغيل فيديو غير مكتمل والتأكد من أن المحتوى الذي تقوم بتنزيله هو بالفعل المحتوى الذي تختاره.

يسمح لك
محول الفيديو والصوت باستخراج تدفقات الصوت من الفيديو وحفظها على شكل mp3 أو wav أو wma أو ac3 أو نغمة الرنين أو تنسيق الصوت الآخر.

YT Downloader يتيح لك حفظ ملفات الفيديو التي تم تنزيلها في أي شكل لأي جهاز حتى تتمكن من مشاهدتها بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اي فون، آي باد، الروبوت الهاتف وغيرها من الأجهزة.

يوفر YT Downloader إعدادات مسبقة جاهزة لجميع تنسيقات الفيديو والصوت. يمكنك أيضا تخصيص إعدادات تنسيق الفيديو / الصوت الناتج.

إذا كنت تريد ، يمكن YT Downloader إضافة الفيديو / الموسيقى التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى مكتبة iTunes الخاصة بك حتى تتمكن من مزامنة مقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بك بسهولة مع iPhone و iPad و iPod.

يتضمن YT Downloader مشغل وسائط بسيط وسهل الاستخدام. إذا لم يتمكن Windows Media Player من تشغيل ملفات الفيديو/الصوت، فيمكنك تجربة مشغل الوسائط.


بناء الميزات: نوع: تركيب / unboxing (من Dodakaedr) لغات: الروسية (من دوداكادر) / العلاج باللغة الإنجليزية: أجريت (TS) منحوتة: لا شيء إضافي: إعدادات مبكرة ملف YTD.reg OS: ويندوز 10، ويندوز 8/ 8.1، ويندوز 7، فيستا، XP

تــحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق